شروط الإستخدام


مقدمــة

مرحباً بكم في موقع منازل الخليج للخدمات المنزلية (https://rokn-elangaz.com)
مقدمة يعد موقع منازل الخليج للخدمات المنزلية (https://rokn-elangaz.com) بمثابة منصة رائدة في تقديم إعلانات الخدمات المنزلية التي يقوم بتقديمها معلنين يقدموا الخدمات تحت عدد من الفئات المختلفة، وفرصة للمشترين أيضاً للتصفح والبحث والتواصل مع البائعين لطلب الخدمات المدرجة في الموقع.ويكون للمفردات والتعابير الواردة أدناه في شروط الإستخدام المعاني المبينة لكل منها .تحدد شروط الإستخدام هذه الإتفاقية بينكم وبين موقع منازل الخليج للخدمات المنزلية. فهي تحكم إستعمال منصاتنا وخدماتنا التي نقدمها.توفر لكم شروط الإستخدام هذه المعلومات حول الشروط التي نوافق على توفيرها والسماح لكم بالوصول إلى منصتنا وإستخدامها. يرجى طباعة نسخة من شروط الإستخدام هذه والرجوع إليها عند إستخدامك.

التحذيرات والمخاوف؟

بخصوص عمليات طلب الخدمات التي تتم من خلال موقع منازل الخليج للخدمات المنزلية (https://rokn-elangaz.com/) وأي تواصل بين المعلن أو المشتري، فإن موقع منازل الخليج للخدمات المنزلية (https://rokn-elangaz.com/) يخلي مسؤوليته من أي عمليات نصب أو إحتيال أو غش قد يتعرض لها المعلن أو المشتري.

ويتحمل مقدم الخدمة (المعلن) وحده المسؤولية الكاملة في حالة تم الإبلاغ عنه من قبل المشترى في عملية إحتيال أو غش ونخلى مسؤليتنا عن أي عملية إحتيال أو غش يتعرض لها المشترى ومن جانبنا في حال تم إتسلام شكوى ضد أي مقدم خدمة لدينا في الموقع نقوم بأيقاف خدماته وحذف رقمه من الموقع وإتخاذ الإجراءات اللآزمة معه.

بحيث أن موقع منازل الخليج للخدمات المنزلية (https://rokn-elangaz.com/) هو مجرد وسيط بين مقدم الخدمة والمشتري، ويحذر موقع منازل الخليج للخدمات المنزلية (https://rokn-elangaz.com ) من التعامل غير المباشر مع المعلن أو إرسال أية مبالغ مالية الكترونياً، بدون التأكد من المعلن ومن الخدمة المعروضة وذلك تفادياً لحالات النصب التي قد تحدث.

الإبلاغ عن الإعلانات والإنتهاكات

في حال تم الإحتيال عليك من قبل أي مقدم خدمة على الموقع فإنه يمكنك إستخدام رابط ( إتصل بنا ) وتواصل معنا على الواتساب من خلال هذه الصفحة، وتزويدنا برابط الخدمة ورقم الشخص الذي إحتال عليك للإيقاف خدماته وإتخاذ الإجراءات اللآزمة معه .

قبول شروط الإستخدام

انت تقر بأنك قرأت شروط الاستخدام وتوافق على جميع الأحكام والشروط. توافق، من خلال الوصول إلى واستخدام منصتنا وخدماتنا، على الالتزام بسياسة الخصوصية وشروط الاستخدام. وفي حالة عدم الموافقة على الالتزام بالشروط في هذه الصفحة، وشروط الإستخدام، وسياسة الخصوصية، فأنت غير مخول بالوصول إلى منصاتنا وخدماتنا أو استخدامها.

تم تحديث شروط الإستخدام في 10 فبراير 2022

لطلب الخدمة أو للإستفسار